Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

شرح adsense arbitrage وكيف تربح منه ؟ أسرار يجب عليك معرفتها

شرح adsense arbitrage وكيف تربح منه ؟ أسرار يجب عليك معرفتها - الكثير منا يبحث عن مصادر اخرى تكون اضافية لدخله و حتى تكون هي دخله الرئيسي . سؤالي لك الان هل انت طالب او عامل بمرتب شهري و معيل لعائلة و تبحث عن دخل من الانترنت ؟ و مملت من البحث و دون جدوى ، و سؤالي الثاني هل سمعت من قبل عن ادسنس اربتراج ؟
تقني فور - ti9nifour

ادسنس arbitrage

هو عملية شراء الزوار من المواقع المعروف مثل جوجل ادوورد او فايسبوك ادس او اي مواقع اعلانات اخرى و تحويلهم لربح من ادسنس ، بحيث انك تشتري زوار مستهدفين و تحويلهم لموقعك و الربح من ادسنس ، حيث انك تلعب على عقل و مشاعر المستهدف ليدخل الى موقعك و يضغط على الاعلانات ، و ذلك بالاعتماد على مواقع الفيرال .
و توجد طريقة مجانية و اخرى مدفوعة لجلب الزوار حيث ان المجانية تعتمد على النشر في الجروبات الاجنبية و هذا متعب نوعا ما ، اما المدفوعة فهي الانجع بحث اننا نستهدف بها سعر النقرة مرتفع مثل امريكا كندا استراليا و المملكة المتحدة .

كيف ابدا؟

للبدء في ادسنس اربتراج يجب عليك انشاء موقع و من الافضل ان يكون على منصة ووردبريس ، و هذا طبعا بعد شراء الدومين و الاستضافة ، ثم الانتقال الى جمع مواقع الفيرال و اختيار مقالات و اعدادت صياغتها و نشرها على موقعنا ولتكن في نيتش الحيوانات الذي هو مربح جدا ، و بعد النشر على موقعنا نقوم باعلان ممول على الفايسبوك لمقال نختاره من على موقعنا نظن انه سيكون مربح لنا ،و نستهدف الدول المذكورة اعلاه ، و لجلب الانتباه للمنشور و تخفيض سعر النقرة نستعمل صور غريبة او صول مقربة او صور مثير لدهشة ، و نحن بريؤون اما الله في استعمالات مخالفة لشرع

كيف اربح؟

اذا كان استهدافك صحيح فانك تستطيع ان تصل الى 300 بالمائة اربح ، اي بصرفك 5 دولار في الاعلانات الفايسبوك تستطيع ربح 15 دولار في ادسنس ، و هذا كما قلت اذا كان استهدافك جيد جدا ،و كما يمكنك الربح ارباح عالية يمكنك ربح ارباح منخفضة و حتى الخسارة هذا كله معتمد عليك.
و في الاخير اقدم لكم واحد من افضل مواقع الفيرال في امريكا و العالم: viralnova

لمعرفة الكثير عن هذا المجال شاهد هذه المحاظرة


جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.

تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

إضغط لإضافة تعليق