Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

تحميل 100 لعبة فلاش للكمبيوتر برابط واحد مباشر




games pc - تقني فور - ti9nifour
حمل 100 لعبه فلاش فى ملف واحد برابط مباشر مجانا ,الالعاب مجمعه من عدة مواقع ألعاب المتصفح  تم جمعها خصيصا لكل الادواق وقد تم تجميعها في ملف صغير لا يتعدا حجمه 45 ميجا, خصيصا لكم. أتمنى أن تنال الالعاب اعجابكم ولا تنسى دعمنى بتعليق تحفيزيز.

ملاحظة: يجب أن يتوفر حاسوبك على الفلاش والجافا

ألعاب فلاش (نبذة)

تلقى ألعاب الفلاش انتشارًا واسعًا على صفحات الإنترنت، وتتميز بخفتها وسهولة اللعب فيها وبساطتها وهناك مئات آلاف ألعاب الفلاش المنتشرة على الإنترنت، وتلقي ألعاب الفلاش رواجًا كبيرًا في الأسواق في الفترة الحالية باعتبارها ألعاب للأطفال. من ناحية أخرى فأن ألعاب المتصفح تمكن المستخدم من لعبها منفردًا أو مع لاعبين آخرين من نفس البلد أو من بلدان أخرى. يمكن للاعبين تشكيل الأحلاف أو العصابات وخوض الحروب أو التعاون مع المجموعة للحصول على نقاط. ألعاب المتصفح لا تحتاج إلى تحميل أو شراء أي تستطيع اللعب بها مباشرة عبر متصفح الويب. ألعاب المتصفح سريعة الانتشار في الوطن العربي. تعتبر ألمانيا من الدول السباقة في إنتاج ألعاب المتصفح والتي تضم العديد من الشركات المنتجة لألعاب المتصفح. اللاعبون لألعاب المتصفح يمكنهم متابعة الأخبار الجديدة عن ألعابهم عبر المواقع الرسمية لمنتجي الألعاب والشركات التسويقية الضخمة. لكن يستطيع اللاعبون توفير هذا الجهد عبر مجلات الألعاب الإلكترونية ومجلات أخبار الألعاب التي تكتب عن آخر الألعاب أو تحديثاتها أو تختص بتقديم المعلومات والشروحات عن كيفية اللعب والاختصارات التي تؤدي إلى الربح أو تجميع النقاط.

أماكن تواجد ألعاب المتصفح

في الغالب تتواجد ألعاب المتصفح في ما يسمى موقع ألعاب أو مجلات الألعاب التي تنشر على الإنترنت. مجلة الألعاب غالبًا ما تكون مجانية أي أن القراء ليس عليهم دفع اشتراك شهري أو ما شابه. أي انهم يستطيعون قراءة التحديثات والأخبار عن ألعابهم المفضلة مباشرة ودون تحميل المجلة. هذا النوع من المجلات يستطيع تمويل نفسه عبر الإعلانات أو التعاون مع مطوري الألعاب عبر القيام بالإحصاءات وتقييم الألعاب الأكثر لعبًا وانتشارًا بين قرائها أو عبر الحصول على أجر في حال تسجيل اللاعبين الجدد.

شاهد فيديو طريقة تشغيل الالعاب




كان معكم أخوكم محمد في موضوع : تحميل 100 لعبة فلاش للكمبيوتر برابط واحد مباشر, في أمان الله.

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.

تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

إضغط لإضافة تعليق