Mohon Aktifkan Javascript!Enable JavaScript

كيفية زيادة أرباح موقعك عن طريقة منع زوار مدونتك من أسخدام adblock

موضوع الربح من الأنترنت أصبح الكثييرون يتحدثون عنه فى كل مكان وهذا أمر طيبعى بسبب أن العمل على الأنترنت سوف يجده الكثيرون سهل ذلك يفكرون فى الربح من الأنترنت مقابل هذا العمل والكثيرون الأن يعملون على الأنترنت من خلال مواقع فى كافة المجالات التقنية والأخبارية والتعليمية والكثيرو الكثير لذلك سوف تجد الكل يريد الربح من الأنترنت واليوم وسوف أقدم لكم موضوع حول كيفية زيادة أرباح موقعك عن طريقة منع زوار مدونتك من أسخدام adblock .

وبالتأكيد الكل يعرف أن أضافة مثل ادبلوك تسبب خسائر كثيرا لمن لديهم مواقع و مدونات على أى منصة كانت لأن سوف يكون صاحب الموقع أو المدونة هذا يعتمد فقط على الأعلانات التى يضعها فى موقعه أو مدونته حتى يسطيع تحقق ربح مقابل ما يقدمه على المدونة لأن سوف يكون هذا هو السبيل الوحيد حتى يستفيد من موقعه ، ولكن يوجد مواقع اخر مثل التى تسخدم أعلانات فى مواقعها تجرب الزوار على الضغط عليه وهذه النوع من الأعلانات التى لا يفضل أحد بالتأكيد سوف يكون من المزعج أن تتصفح الموقع بوجود هذه الإعلانات لذلك سوف يكون عليك استخدما ادبلوك فى متصفحك حتى تمنع هذه الإعلانات و هذا الأمر يرجع لك أنت .
ولكن يوجد الكثير من الذى لديهم مدونات أو مواقع يستخدمون أعلانات من شركات مثل جوجل أدسنس أو شركة اخر مثلها وهذه الأعلانات كما يعرفها الجيمع لا تسبب مشكلة أبدا لزوار موقعك لذلك سوف يكون من غير العدل أستخدام أداة ادبلوك عندما تتصفح هذه المواقع لذلك اليوم أقدم لكم موضوع عن كيفية مانع زوار مدونتك من أسخدام أداة adblock لزيادة أرباحك .
ويمكنك معاينة الإضافة من خلال مدونتى فى أى صفحة بها عندما تستخدم أداة ادبلوك نمر الأن لشرح طريقة تركيب الإضافة على مدونتك .

معاينة وتحميل الأكواد

شرح التركيب

  • سوف تقوم أول بالبحث عن هذا الوسم فى مدونتك]]></b:skin>ثم تقوم بوضع الكود هذا فوقه ، هذا هو كود الأستايل الخاص بتنسيق الإضافة يمكنك التعديل عليه ولكن لا يفضل التعديل عليه أذا لم يكون لديك الخبرة وهو يعمل ايضا بدون مشكلة .

2 تعليقات

avatar

ممكن قالب مدونتك

avatar

ازداد الطلب عليه لدلك سيكون متاحا على مدونتنا أخي :D
فقط انتظره

جميع الردود تعبّر عن رأي كاتبيها فقط. حريّة النقد والرد متاحة لجميع الزوار بشرط أن لا يكون الرد خارج نطاق الموضوع وأن يكون خال من الكلمات البذيئة.

تذكّر قول الله عز وجل (مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلاَّ لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد).

إضغط لإضافة تعليق